2009-01-15

شرح كامل لبرنامج ImageShackHotspot 1.3 لرفع الصور بدون مواقع


السلام عليكم ، اليوم سأقوم بشرح برنامج فريد من نوعه صغير في حجمه وكبير في أهميته ، لن تحتاج بعده أن تستخدم أي موقع لرفع صورك ، وأهم من ذلك لن تضيع بعد الآن المزيد من الوقت في كتابة الموقع والدخول إليه ورؤية ما إذا كان سيرفر الموقع شغال أم لا ، وغيرها من الأشياء التي تجعل من مهمة رفع الصور مهمة تضييع الوقت ، بامكانك استغلاله في أشياء أهم .
البرنامج اسمه ImageShack Hotspot وهو النسخة المطورة عن نسخة سابقة له كانت تسمى تقريبا بنفس الإسم ، تأتي هذه النسخة المطورة بكثير من الخيارات الجديدة والمهمة ، منها سرعة لا مثيل لها في رفع الصور ، لن تجدها في أي موقع آخر ، وكذلك الإحتفاظ بروابط الصور بشكل افتراضي داخل البرنامج في حالة ضياع رابط الصورة ، أو إذا ما احتجته لاحقا ، ومن أهم مميزات البرنامج أنه يستخدم أقوى سيرفر لدى موقع ImageShack.us والذي يحتفظ بالصور لأقصى مدة يمكنك تخيلها ، وهناك الكثير من المميزات الجديدة التي سأتناولها في الشرح .

ربما ستجد كثرة الصور بعض الشيء ، فكل شيء مشروح عبارة عن صورة ، في نظري هي أفضل طريقة للشرح :

تذكر ، اضغط على الصورة لمشاهدتها بكامل حجمها



هنا شرح بالترتيب للأرقام المشار إليها في الصورة :

الرقم 1 :

الرقم 2 :

الرقم 3 :

الرقم 4 :

الرقم 5 :

الرقم 6 :

أخيرا يمكنك تحميل البرنامج من رفعي من هنا :


ورابط آخر من هنا :

إلى هنا وينتهي الشرح ، أرجو أن ينال إعجابكم ، وأعتذر إذا كان هناك أي شيء غير مشروح جيدا أو خاطئ ، وأي ملاحظة لا تتأخر في الرد .

2 تعليقات:

غير معرف يقول...

أنا استخدم إضافة imagebot من خلال فايرفوكس والتي ترفع الصور بشكل جميل وسريع ولكنها تسبب لي الكثير من المشاكل فأحيانًا لا تعمل وأحيانًا أخرى لا تستطيع رفع الصور يبدو أن هذا البرنامج سيحل المشكلة (بإذن الله)
رائع جدًا

شكرًا لك عزيزي

أحمد الرامي يقول...

جميلة هذه الإضافة لم أكن أعلم بها ، لكنن الفايرفوكس يتباطئ في كل مرة أضيف شيئا إليه لذلك فأنا لا أستعمل الإضافات .

إرسال تعليق