2008-11-04

توصيل قرص نظام اللينوكس مجانا


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بمناسبة الصيف وبحكم ان الدراسة انتهت قررت التالي :
الى كل الاخوان في مدينة سلا والرباط الراغبين في الحصول على توزيعة لينوكس اين كانت نوعها او حجمها او اصدارها ما عليهم الا الطلب هنا في المدونة من خلال التعليقات وستكون جاهزة انشاء الله بعد 4 او 5 ايام بعد الطلب انشاء الله
الشروط : ثمن القرص الدي ستحرق فيه التوزيعة سيكون من جيبك كما انه لابد وان تكون ساكن في مدينة سلا او الرباط فقط
المتطلبات : ليس لدي اي متطلبات فالخدمة مجانية تماما
اين سيسلم قرص التوزيعة : بحكم انني املك دراجة هوائية فليس لدي اي مشكل في الوصول الى اي مكان والقرص سيصلك الى باب منزلك .
ملاحظة اخيرة : استطيع توفير سواء قرص DVD او VCD فلا مشكل لدي لكن ارجوا ان يتم التعامل بجدية
وادا نجحت هده الخدمة فاعدكم بالمواصلة والتطوير بحيت من الممكن ان تحتوي كدلك على بعض البرامج الضخمة والالعاب والافلام .... فقط ما عليكم الا الطلب .
اي استفسار انا جاهز للرد .
دمتم في رعاية الله والسلام عليكم

1 تعليقات:

غير معرف يقول...

جزاكم الله خير

إرسال تعليق