2009-01-25

طريقة كتابة التعليق باسمك ورابط موقعك في البلوجر

الكثير من الأشخاص يظنون أن التعليق في مدونات البلوجر يقتصر على طريقتين :
الأولى : للمسجلين في هذه الخدمة فقط و عندها يظهر اسمك مرتبط بصفحت سيرتك وهذا مثال .
الثانية : وهي أن تقوم بالتعليق تحت اسم "غير معروف" بدون اسم أو رابط موقعك وهذا غير مجدي ، فكما تقوم بالتعليق وتشجيع صاحب المدونة تريد أنت كذلك أن يتعرف عليك زوار آخرين وهذا أجمل ما في التدوين .
اليوم سأضع شرح بسيط لمن لا يعرف طريقة التعليق بوضع الإسم الذي تود اختياره حتى ولو كنت مسجل في البلوجر وتحت رابط الموقع الذي ستختاره أيضا وبخطوات بسيطة :
أولا أدخل على الموضوع الذي أعجبك وتود التعليق عليه .
ثانيا وهذه ستظهر فقط لمن فعلوا خاصية ارفاق التعليقات أسفل الموضوع في البلوجر ، هكذا مثلا :

بعد ذلك قم بالخطوتين التاليتين :

وأخرتين كذلك :)


بعد اعتمادك للتعليق نكون قد انتهينا ، وهذا مثال عن الشكل النهائي :
هذا الموضوع عملته بسرعة لذلك آسف إن لم يكن الشرح في المستوى ، لامانع لدي في الموضوع إلى أي مدونة أخرى لكي تعم الفائدة ، و لم أقم بوضع اسم المدونة على الصور حتى تتشجع على نشره .
لا تنسى أن تضع رد وإن لم تستطع فقيم الموضوع .

12 تعليقات:

محمد صلاح يقول...

بارك الله فيك أخي فعلا علي هذا الكم الكبير الرائع من المعلومات

المنهل يقول...

شكرا اخي علي هذا المجهود الجميل

قراءة لما بين السطور يقول...

تدوينة رائع أخي الكريم
طريقة بسيطة ومعلومة هامة
بارك الله فيك

سلسبيل يقول...

جزاك الله خيرا أنا لدي مشكلة في أن المسجلين في حساب هوتميل وغيره لا يستطيعون التعليق على المدونة لهذا السبب لعلي بإذن الله أجد لديك ما أبحث عنه ؟؟

Wissam@-toshibaA100 يقول...

اشكرك على هذه المعلومه

paranormal places يقول...

مشكورين على هذه المعلومة الجميلة ...
وإن شالله الف سلامة على الأخ أحمد ما عليه شر أجر وعافية
المدونة جميلة جدا ماشاء الله
تقبلو مروري
تحياتي......

مجهول يقول...

مشكور اخوي كنت بدوامه بس جيت وحليت القضيه

admin يقول...

انا صاحب مدونة معينة هل انا كصاحب لها لا يمكن ان ارى الصندوق انا مش لاقيه

مدونه طرب اون لاين يقول...

شكرا جزيلا

حلم النسيان يقول...

تسلم دياتكـ عالمعلومات ..
بس عندي استفسار صغير ..
انا كتير اشخاص ياحاولو يعقلو عندي فالمدونه بس ما يقدرو
مع اني حاطه تعلقيات للجميع ..؟.؟
واكون شاكرهـ لكـ اذا جاوبتني .. ^^

"ياحلم " وين المششكله لو تحققت ؟! يقول...

يسسلمو

غير معرف يقول...

thanks but how to make sure that it's sent

إرسال تعليق