2009-01-28

وكالة الناسا تؤكد ما استنتجه شعب المايا عن نهاية العالم 2012


هذا المقال أثار اهتمامي بشكل كبير جدا خصوصا عندما قمت ببحث عبر الأنترنت ، شاهد النتائج من هنا .
لست من ناقلي المقالات لكن هذا المقال يستحق نقله ويستحق أي شتيمة :) . المهم تأكد بعد انتهائك من قراءة الموضوع أن تقول " الله أعلم " .
نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة.
ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .
حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم(nibiru).
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدوا ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض.
ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدوا ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح (2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذلك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى.
ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فإنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس.
كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصل العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرق 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارات عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجار الكبير).
حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلازل هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله).
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فإنه سوف يؤثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئية عظيمة.
وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قاموا بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبوا خطأ عندما اعلنوا عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته.
وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر سنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيع البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار.
وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.
يشار الى ان أمما وثقافات كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم.. ففي الإنجيل مثلا يوجد نص يدّعي أن الملائكة قيدت الشيطان إلى قعر جهنم ولن يفك وثاقه قبل ألف عام.
ومن هذا النص فهم المسيحيون الأوائل أن القيامة ستقع بعد 1000 عام من ميلاد المسيح. وحين شارفت الألف الأولى على نهايتها توقع كثير منهم انتهاء الدنيا فهجروا أموالهم وممتلكاتهم وخرجوا إلى التلال يجأرون ويستعدون (للانجراف نحو السماء). وحين لم يحدث شيء ومرت أول ألفية بسلام ظهرت تفاسير جديدة تدعي أن قيام الساعة سيكون عام (2000).
ولأننا أيضا تجاوزنا هذا الموعد بسلام ظهرت افتراضات جديدة تؤكد أن دمار العالم سيكون بنهاية الألفية الثالثة (اعتمادا على ان المسيح توفى في عقده الثالث)!!!.
على أي حال اهتمامنا اليوم سيكون منصبا على النبوءة التي يدعيها شعب المايا وتقول أن العالم سينتهي عام 2012.
وأهميتها لا تنبع من صحتها بل من ان شعب المايا (في أمريكا الوسطى) وضع جداول رياضية تنبأت بدقة بالكوارث الجوية والأحداث الفلكية.. وهي جداول تستحق الاحترام فعلا لأنها لا تعتمد على التنجيم أو الأساطير (كما في أغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة!!
والمايا قبائل هندية أسست حضارة مدنية بلغت أوج تألقها في القرن الثالث الميلادي. ففي وقت كانت فيه باريس ولندن مجرد قرى بدائية كانت مدن مثل تايكال وتيهاكان تملك طرقا مرصوفة وأكثر من مائة ألف نسمة.. غير ان عظمة المايا الحقيقية تكمن في مهارتهم في علوم الفلك والرياضيات ورصد الأحداث. فقد توصلوا إلى قياس طول السنة بنسبة خطأ لا تتجاوز الثانيتين، كما استخرجوا المحيط الصحيح للأرض، وتنبؤوا بمواعيد الخسوف والكسوف. وتتضح براعتهم بوضع ما يعرف بـ (تقويم المايا) الذي استطاعوا من خلاله التنبؤ بالفيضانات وهبوب الأعاصير ومواسم القحط والجفاف.
وهو عبارة عن جداول رياضية تتكرر بنمط دوري وتتوافق فيها الايام مع التواريخ (كأن يوافق الأول من شباط عام 2099يوم السبت، والأول من شباط عام 1982يوم الثلاثاء)!!
وأكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاؤه أن نهاية العالم ستكون عام , 2012، فقد كان المايا يؤمنون بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسة آلاف عام.
وبما أن آخر سلالة بشرية ـ من وجهة نظرهم ـ ظهرت قبل 3114 من الميلاد فإن نهايتهم ستكون عام 2012(وتحديدا في 23كانون الاول من ذلك العام).
والغريب أن هذا التخمين يتوافق تقريبا مع ما جاء في التوراة من أن الله خلق الإنسان قبل 3760عاماً من الميلاد، كما يتوافق مع ظهور الإنسان المتحضر وأول كتابة في العراق!!
وقد أثار تقويم المايا اهتمام الباحث السويدي كارل كولمان (Carl Calleman) الذي قارن بينه وبين الأحداث العظيمة خلال السبعمائة عام الماضية. وقد وجد بينهما تطابقا مدهشا غير أنه لم يفهم لماذا ستتوقف الحياة عام 2012.
وقد حاول كولمان استخدام هذا التقويم للتنبؤ بأحداث المستقبل وألف في ذلك كتابا يدعى: تقويم المايا؛ حل اللغز العظيم ـ (Solving the Greatest Mystery:The Mayan Calendar)
وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة
عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.
عالم الرياضيات الياباني (هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .
علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في كانون الاول 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة.

243 تعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏201 – 243 من 243   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

مفيش حاجة اسمها نهايةالعالم لان علامات يوم القيامةالكبرى لم يظهر منهااى شئ وبفكركم مفيش حاجة من الكلام ده هيحصل

علي يقول...

انا اقول ان يوم القيامة يوم لا يعلم به الا الله و الله يهديهم.

غير معرف يقول...

ناااس فاضية تحاول تتهرب من هموم الحياة و التعلق بأمور ما لها في بالواقع صلة...2012 قربت تنتهي و ما صار شيء بالعكس الأمور تتحسن و أنتوا فاهمين قصدي..

غير معرف يقول...

العلم عند الله هو الذي يعلم متى نهاية العالم لاشعب المايا

غير معرف يقول...

سوف ينتهي العالم بعد ظهور امام الشيعة المهدي .ع. باربعين سنة

غير معرف يقول...

أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله

(يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو ثقلت في السماوات والأرض لا تأتيكم إلا بغتة)

هل وصلنا لدرجة من الجرأة و التعالي لنتكلم في هذا العلم الذي ليس إلا لله جل جلاله؟

اتقوا الله و اتركوا هذا الكلام التافه، فلو كان اليهود و النصارى و غيرهم لديهم الجرأة للتعالي على عظمة الله و الحديث فيما ليس لهم به علم، نحن نصبح مثلهم و نخسر الآخرة لسبب كهذا؟

لا إله إلا الله محمد رسول الله

غير معرف يقول...

أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله

(يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو ثقلت في السماوات والأرض لا تأتيكم إلا بغتة)

هل وصلنا لدرجة من الجرأة و التعالي لنتكلم في هذا العلم الذي ليس إلا لله جل جلاله؟

اتقوا الله و اتركوا هذا الكلام التافه، فلو كان اليهود و النصارى و غيرهم لديهم الجرأة للتعالي على عظمة الله و الحديث فيما ليس لهم به علم، نحن نصبح مثلهم و نخسر الآخرة لسبب كهذا؟

لا إله إلا الله محمد رسول الله

غير معرف يقول...

دة كلام فادي الاسلام يقول ان في علمات للساعة ومفيش اي حجة حصلات من العلامات دية

غير معرف يقول...

اللة هو الخالق ومن يقول انة كازب سيفز بلنار ليحترق
فيها واللة اعلم العالمين

غير معرف يقول...

ايامكم سوده

غير معرف يقول...

الله اعلم بما سوف يحدث بالبشرية وما سيحل بها ولكن ندعو الله ان يقينا مثل هذه الامور واذا كانت هذه مشيئته فالحمد لله على كل شيءو الله اعلم

غير معرف يقول...

ان العلم لله وحده لاشريك له ونهاية العالم تعني قيام الساعة و كما نعلم ان الله عز وجل اختص بعلمها وحده فهو علام الغيوب صحيح ان العلم قد يؤدي الى شيئ لكن ليس الى هذا الشرك المبين . مصداقا لقوله تعالى ؛ يسالونك عن الساعة ايان مرساها فيم انت من ذكراها . صدق الله العظيم , اذا كان خير خلق الله لايعلمها كيف لشعب المايا ان يعلمها.

غير معرف يقول...

يا اخوان الله اعلم مما اقول ودعونا من نبذ المذاهب انا شيعي من العراق انا اعلم بهذا الامر منذ طفلولتي بحسب روايات اهل البيت عليهم السلام ويذكر في القران الكريم ايضا بكلمة الطارق ياتي هذا الكوكب لكن ليس نهاية العالم لكن يكون له تاثير كبير على الارض مما يولد فيضانات وبراكين وزلازل كبيرة ويقتل الكثير من الناس ومحو دول عظمى مثل اميركا الشيطان الاكبر وغيرها لان الله سبحانه وتعالى اعطانا قران هو بمثابة دستور لنا في الماضي والحاضر والمستقبل ومن اراد ان يعرف مثل هذه الاسرار يوجد كتاب الموسوعة المهدوية لاياه الله محمد محمد صادق الصدر تستطيع قراته والكتاب موجود في العراق وتم اصدار الكتاب قبل اكتشاف ناسا لهذا الكوكب

غير معرف يقول...

لا احد على وجه الارض يعلم بموعد الساعه

فا مش هتيجى وكاله زى وكاله البلح دى تقولك انتهاء العالم مش عارف يوم ايه
اتقو الله يا عالم فكره ان يوم الايامه ده يوم مسير
يوم رحله بئه وفيها اساره

غير معرف يقول...

والله خبر جميل وسعيدلمن لايخاف الموت

غير معرف يقول...

حرام نصدق الكلام ده

غير معرف يقول...

كل شئ بيد الله عز و جل

غير معرف يقول...

الله أعلم بقيام الساعة ولا أحد يعلمها غيره وبما أنهم قالو أنها ستكون في 2012 فأكيد لن تكون والله أعلم

غير معرف يقول...

يقول الله تعالى في كتابه العزيز((السعة اتية اكاد اخفيها)) اي انها ليست مخفية بالكامل وربما قد علمنا عن وقتها ولكن لم يعلمنا كيف تقوم او العكس

Unknown يقول...

يارب التعليق ده يكون الاخير بقي
انا اسلام مطر دكتور ورئيس قسم علم الفلك ف كليه علوم جامعه المنصوره
بصراحه كلها تفاهات والله اعلم برده
اولا ماجانا من الناسا بةجود ه الكوكب اللي بتتكلموا عنه
تانيا الانفجار الكبير هذا ليس اوان اصطدام كوكب بالارض او اي جسم كان ولكنه انفجار جشم نتج عنه تكوين الارض اي انه قبل خلق البشريه وانها ايضا نظريه مستنتجه
ثالثا الديناصورات ليس عمرها 41000 سنه من الان
رابعا دليلنا هو القران وليس الانجيل والتوراه ليس لعدم قدوسيه ه الكتب ولكن لنقص ادله البرهان ف اياتها واكيد التحريف
خامسا ان مر الكوكب هذا مع العلم انه ليس موجود قبل 4100 عام فما وجدت الاهرام اللتي شيدت قبل 80000 عام
سادسا ان كان هذا الكوكب موجود ف هذا المكان المشار عليه ف الصور قرب المريخ ويتسم بصفات جازبيه هائله كما تقولون فماذا عن كوكب المريخ مع العلم انه اقرب واصغر وماذا عن حزام الصخور المار بعد ه الكوكب
وللعلم ان كانت هناك دراسات حول ذلك فاعلم ان نسبه الخطأ ف الاجرام السماويه والاجسام الفضائيه تقاس مسافتها بالسنه الضوئيه والسرعه تقدر بالمسافه مقسومه ع الزمن فان الخطا في الزمن لا يكون بالسنه بل بالاف السنين والله اعلم وشكرا

Unknown يقول...

يارب التعليق ده يكون الاخير بقي
انا اسلام مطر دكتور ورئيس قسم علم الفلك ف كليه علوم جامعه المنصوره
بصراحه كلها تفاهات والله اعلم برده
اولا ماجانا من الناسا بةجود ه الكوكب اللي بتتكلموا عنه
تانيا الانفجار الكبير هذا ليس اوان اصطدام كوكب بالارض او اي جسم كان ولكنه انفجار جشم نتج عنه تكوين الارض اي انه قبل خلق البشريه وانها ايضا نظريه مستنتجه
ثالثا الديناصورات ليس عمرها 41000 سنه من الان
رابعا دليلنا هو القران وليس الانجيل والتوراه ليس لعدم قدوسيه ه الكتب ولكن لنقص ادله البرهان ف اياتها واكيد التحريف
خامسا ان مر الكوكب هذا مع العلم انه ليس موجود قبل 4100 عام فما وجدت الاهرام اللتي شيدت قبل 80000 عام
سادسا ان كان هذا الكوكب موجود ف هذا المكان المشار عليه ف الصور قرب المريخ ويتسم بصفات جازبيه هائله كما تقولون فماذا عن كوكب المريخ مع العلم انه اقرب واصغر وماذا عن حزام الصخور المار بعد ه الكوكب
وللعلم ان كانت هناك دراسات حول ذلك فاعلم ان نسبه الخطأ ف الاجرام السماويه والاجسام الفضائيه تقاس مسافتها بالسنه الضوئيه والسرعه تقدر بالمسافه مقسومه ع الزمن فان الخطا في الزمن لا يكون بالسنه بل بالاف السنين والله اعلم وشكرا

Abdulaziz Ahmed يقول...

الشيء الثابت كمسلمين بأن يوم القيامة لا يعلم موعده إلا رب العزة و الجلالة سبحانه وتعالى حسب القرآن الكريم لكن أن يزول 70% من مخلوقات الكرة الأرضية من جراء الكوارث المحتملة لقرب الأرض من الكوكب نيبرو الذي يحدث كل 4100 سنة حيث تسبب في إنقراض الديناصورات في آخر مرة إقترب فيها هذا الكوكب من الأرض فهذا أمر منطقي ومقبول ليس هنالك من مخرج منه غير ذكر حسبنا الله ونعم الوكيل ، الله عز وجل الذي قال يا نار كوني برداً وسلاماً على إبراهيم فنجا منها سيدنا إبراهيم بدعاءه الله عز وجل إنه رؤوف رحيم .

غير معرف يقول...

احتمال تحصل

غير معرف يقول...

مالقيت شهر باسم كانون؟؟؟؟

غير معرف يقول...

سبحان الله

محمد حجاج يقول...

مع احترامي للعلماء والتتنبؤات يمكن يحدث كوارث طبيعيه وانتهاء العالم .الله علام الغيب . اللهم لا اعتراض على حكمه

غير معرف يقول...

حتى وإن علم الانسان متى اخر يوم فالعالم هل يضمن أنه شيعيش الى ذلك اليوم.
الانسان يأخذ شهيقا لا يعلم اذا كان سيخرجه ام لا.

اخلص لربك وتوكل عليه.

غير معرف يقول...

علم الغيب لا يعرفه الا الله عز وجل
وان كان نهاية العالم كما يدعون ؟؟؟
فماذا اعددنا له

غير معرف يقول...

كذب المنجمون ولو صدقو

غير معرف يقول...

العلم عند الله وكل دى خرافات والبلد مش ناقصه حرام عليكم

غير معرف يقول...

ان وكالة ناسا تقول ان نهاية العالم في 2012 ان كل هذا نظريات واشاعات ولكنني اقول بان نهاية العالم لا يعلمها سوى الله

غير معرف يقول...

اريد ان اقول شيئا ان الديناصورات لم تنقر منذ4100 سنة بل منذ ملايين السنين

ياسر محمد يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم و ان من قريه الا و نحن مهلكوها قبل يوم القيامه صدق الله العظيم اذن لا حديث عن يوم القيامه الذى هو علم الله وحده انما عن ما ورد فى القرأن عن هلاك القرى قبل يوم القيامه و التفكر و التأمل فى الدين امر من الله هل تعقلون مثلا ان علامات الساعه الكبرى مثل خروج يأجوج و ماجوج و نزول سيدنا عيسى و غيرها ستحدث فى وجود هذه التكنولوجيا و الاسلحه الجباره العقل و الدين يقول لا اذن فان هناك هلاك مؤكد للارض كيف و متى هذه تنبوأت قد تصدق و قد تخطأ و لكن الايمان بما انزله الله و بما قاله رسوله الكريم يؤكد ان الارض لابد ان تعود للبدائيه و هذا ما يرفضه الغرب لانهم ظنوا انهم قادرون عليها و انهم بما لديهم من تكنولوجيا و علم قادرون على قوى الطبيعه و هذا خطأهم الاعظم فالله تعالى يقول حتى اذا اخذت الارض زخرفها و ازينت و ظن اهلها انهم قادرون عليها أتاها امرنا ليلا او نهارا فجعلنها حصيدا صدق الله العظيم

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم
لقد سمعت عن ما يسمى بظاهرة 2012 التي كادت ان تضحكني لتفاهتها حيث رأيت مقالات لاتحصى ومختلف العناوين التي أختلفت الوانها ومعانيها وبسبب كثرة هذه الترهات قد ذهب الكثير الى تصديقها والخوف منها ونسوا ان الله وحده يعلم الغيب و يعلم يوم القيامة اتصدقون ان النهاية في 2012 ولا تصدقون ان الله وحده يعلم الغيب .
****حسبي الله ونعم الوكيل****

غير معرف يقول...

الله اعلى واعلم ..... كل هذه الافكار ..افكار شياطين الانس انه ليس بمسلم ولايقراء القراءن ...والقراءن فيه كل شىء ..فمن اين اتى بهذا الافتراء هؤلاءالمنجمين السحرة الكافرين ....نحن المسلمين المؤمنين تعلمنا من الله عز وجل ورسوله الكريم ان يوم القيامة لهل شواهد محددة ظهرت اشياء منها ويوجد شواهد اخرى لم تظهر الى ان يشاء الله عز وجل فى اظهارها ..نحن بشر كيف لنا ان نحدد ان نهاية العلم قد اقتربت ونحن لانعلم ماذا سيحدث لنافى ثوانى قادمة هذا كفر .....فنحن المسلمين نعبد الله كما امرنامن صلاة وصيام وقيام وزكاة وحسن الجوار والتسبيح والحج والعمرة وان اعمل عملا حلالاا واكل من حلال واعمال كثيرة قد امرنا الله بها ونهاية الكون بايد وبامر الله عز وجل ...ولا تصدقوا هؤلاء الكفرة....والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

غير معرف يقول...

الله عالم الغيب والشهادة

إيناس يقول...

سوف يكون يوم 21 مشحونا بالأحداث الغريبة,العديد من الناس إستعدو لهذا اليوم من سترات نجاة وأطعمة معلبة ومياه,وهنالك من أعدو كهوفا محصنه لكن هل ما أعدوه سيكون كافيا إذا إنشقت الأرض وإبتلعت ما على سطحها?حسنا كثرة النقاشات حول هذا الموضوع وإختلفت الآراء لكن إجابتي هي كالآتي:لن تكون هناك نهاية ولكن ما سيحصل هو فوضى عارمةإحذرو فما خفي كان أعظم, كثرة الحروب والمعارك الأهلية,وتشرد أطفال العرب بسبب السياسات الفاشلة,كثرة الفواحش و فساد الأخلاق,سيطرة المادة على عقول الناس,سرعة الوقت,وهيمنة التكنولوجياوتطورها,كل هذه دلائل صحيحة وملموسة وإذا كانت النهاية أكيدة فمرحبا بها لعل الكارثة تنظف الأرض من كل النواجس ليخلق عالم آخر وفكر جديد شعوبنا الآن تلوثت بدم الأبرياء وتنجسة عقولنا بتبعيتنا للغرب كنا أصل الطهارة أصبحنا لعبة في يد الغرب فصب علينا الله جام غضبه, أكثرو من الإستغفار لعل الله يشملنا برحمته تذكرو كلامي يا عرب فالساعة آتية لا محالة وصعب الهروب منها أو الإختباء إعملو لآخرتكم وتزهدو في هذه الحياة فهي غير دائمة وما هي إلا فرصة للتوبة والثبات ما من أحد عاش مرفها بالمال أخذ شيئا حينما مات لن ينفعنا إلا الفعل الطيب و ذكر الله وهو اللذي ينجينا من المهالك الله يحفظنا آمين.

غير معرف يقول...

yes it will be true when you read it but we all know that allah is the only one who know when the end of the world so we won't believe those lies

غير معرف يقول...

الله هو العليم بهذه الامور عالم الغيب ولا يجب ان نتكلم عن يوم القيامة لان العلم عند الله

Unknown يقول...

السلام عليكم

انا الان في يوم 21 دجنبر 2012 و سانتضر مادا سيحدث
و انا الان اضع لكم ردا بهادا التاريخ

غير معرف يقول...

نهاية العالم لا يعلم بها الا الله وحده لا شريك له

غير معرف يقول...

alahhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh

غير معرف يقول...

شو رايك تاكل تبن

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏201 – 243 من 243   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق