2009-01-28

وكالة الناسا تؤكد ما استنتجه شعب المايا عن نهاية العالم 2012


هذا المقال أثار اهتمامي بشكل كبير جدا خصوصا عندما قمت ببحث عبر الأنترنت ، شاهد النتائج من هنا .
لست من ناقلي المقالات لكن هذا المقال يستحق نقله ويستحق أي شتيمة :) . المهم تأكد بعد انتهائك من قراءة الموضوع أن تقول " الله أعلم " .
نهاية العالم في 2012 خبر تناقلته الصحف العلمية الامريكية حيث تم تسريب الخبر من وكالة الفضاء الامريكية ناسا في السنوات الاخيرة.
ويروي ناقل الخبر ما كشفته الوكالة ناسا عن تأكيد وجود كوكب اخر بالاضافة الى الكواكب الاحدى عشر المتعارف عليها .
حيث كشف احد التلسكوبات التابعه للوكالة في الفضاء ظهور كوكب يعادل حجم الشمس تقريبا واطلق عليه اسم(nibiru).
وقد قامت الوكالة بدراسة ذالك الكوكب الغامض فوجدت انه ذو قوة مغناطيسية هائلة تعادل ما تحمله الشمس وبالتالي وجدوا ان هناك مخاطر كثيره لو اقترب من مسار الارض.
ولكن هذا ما حصل فبعد اختبارات استمرت لاكثر من خمسة اعوام وجدوا ان هذا الكوكب nibiru سوف يمر بالقرب من الكرة الارضية على مسافة تمكن سكان شرق اسيا من رؤيته بكل وضوح (2009) بل انه سوف يعترض مسار الارض وذلك في عام (2011) وفي هذا العام سيتمكن جميع سكان الارض من رؤيته وكانه شمس اخرى.
ونظرا لقوته المغناطيسية الهائلة فإنه سوف يعمل على عكس القطبية اي ان القطب المغناطيسي الشمالي سيصبح هو القطب المغناطيسي الجنوبي والعكس صحيح وبالتالي فان الكرة الارضية سوف تبقى تدور دورتها المعتادة حول نفسها ولكن بالعكس حتى يبدأ الكوكب بالابتعاد عن الارض مكملا طريقه المساري حول الشمس.
كوكب nibiru هو كوكب يدور حول الشمس في نفس مسار الكواكب الاخرى ولكن على مدى ابعد حيث توصل العلماء الى ان هذا الكوكب يستغرق 4100 سنه لاكمال دورة واحدة حول الشمس , اي انه قد حدث له وان اكمل دورته السابقة قبل 4100 سنة وهذا ما يشرح لنا سبب انقراض الديناصورات والحيوانات العملاقة قبل 4100 سنة تقريبا وانفصال القارات عن بعضها البعض ( ما عرفناه بالانفجار الكبير).
حيث انه بمرور هذا الكوكب بالقرب من الارض سوف يفقد الكرة الارضية قوتها المغناطسية وبالتالي سيكون هناك خلل في التوازن الارضي مما سينتج عنه زلازل هائلة وفياضانات شاسعه وتغيرات مناخية مفاجئة حيث تقضي على 70 % من سكان العالم (كل شي بأذن الله).
كما انه حتى وان اكمل طريقه وصار على مقربة من الشمس فإنه سوف يؤثر على قطبيتها وبالتالي ستحدث انفجارات هائلة في الحمم الهيدروجينية على سطح الشمس مما سيؤدي الى وصول بعض الحمم الى سطح الارض حيث ستؤدي الى كوارث بيئية عظيمة.
وهذا ما يفسر ارتباك الحكومة الامريكية ووكالة ناسا حيث قاموا بعد مدة من اكتشاف الاضرار الناتجة من الكوكب nibiru بأدعائهم بأنهم ارتكبوا خطأ عندما اعلنوا عن ظهور كوكب اخر اضيف للمجموعه الشمسية وانه لا يوجد وانما كانت اخطاء علمية بحته.
وهذا ما يفسر بحث وكالة ناسا في العشر سنوات الماضية عن كوكب يكون شبيه بالكرة الارضية حيث يستطيع البشر العيش فيه,وايضا قيامهم برحلات استكشافية بأستمرار.
وهذا ما يفسر التغيرات المناخية التي حدثت في العشر سنوات الاخيرة من زلازل مستمرة وفياضانات هائلة وبراكين وانخفاض مشهود في درجات الحرارة وذوبان في القطبين الشمالي والجنوبي.
يشار الى ان أمما وثقافات كثيرة حاولت التنبؤ بنهاية العالم.. ففي الإنجيل مثلا يوجد نص يدّعي أن الملائكة قيدت الشيطان إلى قعر جهنم ولن يفك وثاقه قبل ألف عام.
ومن هذا النص فهم المسيحيون الأوائل أن القيامة ستقع بعد 1000 عام من ميلاد المسيح. وحين شارفت الألف الأولى على نهايتها توقع كثير منهم انتهاء الدنيا فهجروا أموالهم وممتلكاتهم وخرجوا إلى التلال يجأرون ويستعدون (للانجراف نحو السماء). وحين لم يحدث شيء ومرت أول ألفية بسلام ظهرت تفاسير جديدة تدعي أن قيام الساعة سيكون عام (2000).
ولأننا أيضا تجاوزنا هذا الموعد بسلام ظهرت افتراضات جديدة تؤكد أن دمار العالم سيكون بنهاية الألفية الثالثة (اعتمادا على ان المسيح توفى في عقده الثالث)!!!.
على أي حال اهتمامنا اليوم سيكون منصبا على النبوءة التي يدعيها شعب المايا وتقول أن العالم سينتهي عام 2012.
وأهميتها لا تنبع من صحتها بل من ان شعب المايا (في أمريكا الوسطى) وضع جداول رياضية تنبأت بدقة بالكوارث الجوية والأحداث الفلكية.. وهي جداول تستحق الاحترام فعلا لأنها لا تعتمد على التنجيم أو الأساطير (كما في أغلب الحضارات) بل على استنتاجات رياضية وضعت بعد مراقبة طويلة!!
والمايا قبائل هندية أسست حضارة مدنية بلغت أوج تألقها في القرن الثالث الميلادي. ففي وقت كانت فيه باريس ولندن مجرد قرى بدائية كانت مدن مثل تايكال وتيهاكان تملك طرقا مرصوفة وأكثر من مائة ألف نسمة.. غير ان عظمة المايا الحقيقية تكمن في مهارتهم في علوم الفلك والرياضيات ورصد الأحداث. فقد توصلوا إلى قياس طول السنة بنسبة خطأ لا تتجاوز الثانيتين، كما استخرجوا المحيط الصحيح للأرض، وتنبؤوا بمواعيد الخسوف والكسوف. وتتضح براعتهم بوضع ما يعرف بـ (تقويم المايا) الذي استطاعوا من خلاله التنبؤ بالفيضانات وهبوب الأعاصير ومواسم القحط والجفاف.
وهو عبارة عن جداول رياضية تتكرر بنمط دوري وتتوافق فيها الايام مع التواريخ (كأن يوافق الأول من شباط عام 2099يوم السبت، والأول من شباط عام 1982يوم الثلاثاء)!!
وأكثر ما يشد الانتباه في تقويم المايا ادعاؤه أن نهاية العالم ستكون عام , 2012، فقد كان المايا يؤمنون بأن البشر يخلقون ويفنون في دورات تزيد قليلا عن خمسة آلاف عام.
وبما أن آخر سلالة بشرية ـ من وجهة نظرهم ـ ظهرت قبل 3114 من الميلاد فإن نهايتهم ستكون عام 2012(وتحديدا في 23كانون الاول من ذلك العام).
والغريب أن هذا التخمين يتوافق تقريبا مع ما جاء في التوراة من أن الله خلق الإنسان قبل 3760عاماً من الميلاد، كما يتوافق مع ظهور الإنسان المتحضر وأول كتابة في العراق!!
وقد أثار تقويم المايا اهتمام الباحث السويدي كارل كولمان (Carl Calleman) الذي قارن بينه وبين الأحداث العظيمة خلال السبعمائة عام الماضية. وقد وجد بينهما تطابقا مدهشا غير أنه لم يفهم لماذا ستتوقف الحياة عام 2012.
وقد حاول كولمان استخدام هذا التقويم للتنبؤ بأحداث المستقبل وألف في ذلك كتابا يدعى: تقويم المايا؛ حل اللغز العظيم ـ (Solving the Greatest Mystery:The Mayan Calendar)
وهنا بعض ما نشر عن علماء من مختلف الدول عن هذه المسألة
عالم الفلك الفرنسي (نوستراداموس) (سنة 1890):حيث تنبأ بأن الكواكب التابعة للمجموعه الشمسية سوف تظطرب بنهاية الالفية الثاني وستسبب دمار الحياة بعد 12 عاما فقط.
عالم الرياضيات الياباني (هايدو ايناكاوا )(1950): حيث تنبأ بأن كواكب المجموعه الشمسية سوف تنظم في خط واحد خلف الشمس- وان هذه الظاهرة سوف تصاحب بتغيرات مناخية وخيمة تنهي الحياة على سطح الارض بحلول 2012 .
علماء صينيون :بداية نهاية العالم ستكون في كانون الاول 21 من عام 2012 حيث يكون الكوكب المجهول في اقرب نقطة له من الارض وفي عام 2014 سيصل الى نقطة ينتهي فيها تأثيره على الارض مكملا مساره الشمسي حتى يعود مرة اخرى بعد 4100 سنة.

243 تعليقات:

‏«الأقدم   ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 243   ‏›أحدث   ‏أحدث»
غير معرف يقول...

قرات عت هذا الموضوع مرة و اعتقد 100& انو صحيح وما عليه غبار...
اللي قرات عنه اسمه The Dooms Day Rock اي صخرة يوم القيامة، ما همني بالموضوع الا حجم الخسائر الهائلة اللي رح يسببها متل هيك كوكب...
لكن كله بعلم رب العالمين.. و الله يستر ويجيب الواقب سليمة ...
كتبت قبل مدة طويلة بوست بخصوص هذا الموضوع http://mhdbadi.com/archives/132

مدوتي

أحمد الرامي يقول...

السلام عليكم أخ محمد ، بخصوص الموضوع فهو علميا مؤكد بنسبة 60 % ، وهذه نسبة خطيرة وغالبا ما تكون نتيجتها صحيحة .
بالنسبة للموضوع الذي كنت قد كتبته في مدونتك فقد قرأته وأظن أنني قد شاهدت فيلما وثائقيا عنه مكون من ثلاث أجزاء رائع جدا جدا من قناة BBC لا أتذكر اسمه حاليا ، يتناول الكوارث التي ستنتج عن هذا الإصطدام الهائل والذي من المحتمل أن يؤدي إلى الفناء لاقدر الله .
سررت بزيارتك :)

ahmadmarafa يقول...

أعتقد أن ناسا قالت بأن الأرض فى أمان لأنهم قد أخطأوا فى الحسابات
على كل لا زال أمام ثلث البشر تهديد بالفناء من إنفلونزا الخنازير

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فيه شوية حاجات مش فاهمها:
هي الديناصورات انقرضت من 4100 سنة بس أو حتى 4100 سنة قبل الميلاد بس؟
إيه علاقة الانفجار الكبير بانقراض الديناصورات؟
هو الإنسان عايش على الأرض من 2009+3114 سنة بس؟
أرجو إن أي حد يرد علي
شكراً
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

غير معرف يقول...

اول شي هاذي افتراضات باطله لن العلم عند الله

ايها الناس هل انتم اعلم من رسول الامة محمد

صلى الله عليه وسلم ارجو عدم التفكير من هاذي

الاكاذيب لن سيأتي عام 2012

وسترون انها مجرد كذبة والسلام ختام

غير معرف يقول...

بعد الدراسات الأخيرا , وحينما نفت وكالة ناسا عن وجود هذا الكوكب , وعن اخفاء الأدلة اللتي لا تذال توجد في الملفات الأمركية , قد بَينَت لنا قناة foxtv الى أن وكالة ناسا قَد نفَت الخَبر بسبب بعض الشكاوي اللتي تأتي لها من وراءالشعب الأمريكي وغيره , فإن نفي وجود كوكب نيبيرو , لم يكون نفياً صَحياً , بل فقط لشكاوي اللتي تأتي من الشعب الأمريكي وغيره , وإن وجود كوكب نيبيرو حقيقي , وإن تأثيراتهُ حقيقية ايضاً , فإن 2012 لن يكون نهاية العالم , بل نهياة 70& من سكان كوكب الأرض , لأن يوم القيامة لا يعمل به الا الله , وإن الله قادرٌ على كُلِ شيئ وشكراً .

رضا زغيب يقول...

بعد الدراسات الأخيرا , وحينما نفت وكالة ناسا عن وجود هذا الكوكب , وعن اخفاء الأدلة اللتي لا تذال توجد في الملفات الأمركية , قد بَينَت لنا قناة foxtv الى أن وكالة ناسا قَد نفَت الخَبر بسبب بعض الشكاوي اللتي تأتي لها من وراءالشعب الأمريكي وغيره , فإن نفي وجود كوكب نيبيرو , لم يكون نفياً صَحياً , بل فقط لشكاوي اللتي تأتي من الشعب الأمريكي وغيره , وإن وجود كوكب نيبيرو حقيقي , وإن تأثيراتهُ حقيقية ايضاً , فإن 2012 لن يكون نهاية العالم , بل نهياة 70& من سكان كوكب الأرض , لأن يوم القيامة لا يعمل به الا الله , وإن الله قادرٌ على كُلِ شيئ وشكراً .

غير معرف يقول...

السلام عليكم دورة هذا الكوكب planet x ان وجد وللة اعلم ليست 4000 سنة لانه لايقبلة العقل ولا المنطق 4000 سنة بالنسبة للازمان الغابرة فترة ليست بعيدة فالحضارة الفرعونية وغيرها من الحضارت وجدت منذ 7000 سنة اذا كان قد مر السيد نيبرو هذا من جانب الارض من 4000 سنة لاتمام دورة حول الشمس لكنا سنعلم بمرورة بدلائل مادية ملموسة فالاهرمات الفرعونية موجودة من 8000 سنة ولازالت قائمة والعديد من الحضارات الاخرى لازالت قائمة وان دمار كارثى بهذا الحجم ان حدث من 4000 عام لما كان وضع الارض كما هو علية اخر دمار كارثى وبيئى حدث من زائر من الفضاء الخارجى كان الانفجار الكبير منذ 65 مليون عام الذى قضى على الديناصور

غير معرف يقول...

النهاية التي يتكلمون عنها هي حرب عالمية ثالثة.

SalehRam يقول...

أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله

(يسألونك عن الساعة أيان مرساها قل إنما علمها عند ربي لا يجليها لوقتها إلا هو ثقلت في السماوات والأرض لا تأتيكم إلا بغتة)

هل وصلنا لدرجة من الجرأة و التعالي لنتكلم في هذا العلم الذي ليس إلا لله جل جلاله؟

اتقوا الله و اتركوا هذا الكلام التافه، فلو كان اليهود و النصارى و غيرهم لديهم الجرأة للتعالي على عظمة الله و الحديث فيما ليس لهم به علم، نحن نصبح مثلهم و نخسر الآخرة لسبب كهذا؟

لا إله إلا الله محمد رسول الله

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمن الرحيم بصراحه أنا إنفجر راسي يوم شفت فلم 2012 وبحثت عن الموضوع الخطير هذا وقريت ومادري وش حيصير أفيدوني جزاكم الله خير وهذا ايميلي ilove1911@hot

غير معرف يقول...

لو حضرتك عمت بحث فى وكالة ناسا نفسها مش هتلاقى اى حاجة من الكلام ده بل ان وكالة ناسا بتول ان الكوكب الزعوم من اختراعات الانترنت

غير معرف يقول...

استغر الله العليم واتوب اليه

اشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شي قدير ..

فناء سكان الأرض , انتهاء الحياه ونهاية العالم كلها امور غيبية من عالم الغيب لايعلمها الا الله العليم .. وكثير نسمع عن نهاية العالم .قالوا 2009 او ولله الحمد عايشيين المشكله مو في نهاية العالم المشكله في نهاية حياة الواحد مننا وهو بعييد عن الايمان بالله وحده لاشريك له

غير معرف يقول...

لا إله الا الله وحده لاشريك له له العلم و له الغيب

غير معرف يقول...

انا احاول اكذب هالموضوع بس مو كادرة لان الادلة كثيرة حول هالموضوع لاكن دائما اقول الله علام الغيوب واحاول اكذبة

غير معرف يقول...

يا ناس هالشي مو اكيد او يمكن اصير القيامة بهاليوم او يمكن اصير قبل هاليوم والاعمار بيد الله ماكو احد ايموت قبل يومة او بعد يومة

غير معرف يقول...

بسم الله الرحمان الرحيم اما بعدالنبي دانيال وشعب المايا وسفر الحوالي يرون بدايه النهايه في 21.2012 وهذه النبوات صحيحه كما ارى واعلم.لذالك انصح كل مومن بالله وحده ان يتوب ويرجع الى الله فلا تعلم اى نفس متى ياتي اجلها.ارجعوا الى ربكم ومولاكم باطاعه لله ورسوله.والسلام على من اتبع الهدى

غير معرف يقول...

الديناصور انقرض قبل 4.5 مليون سنة.........ياديناصورات يامتخلفين...

غير معرف يقول...

متخلفين كل واحد يصفق الكم ترقصون..همج هذه المعلومات مايقتنع فيها الطفل.شو نظرية الانفجار الكبير شو هل التخريف هذه النظرية وضعت لتفسير بداية نشاءت الكون.........

غير معرف يقول...

نو كومنت الصراحه أنا ماصدق دي الخرفات لأنو في بعض الشيوخ قالو بأن شعب المايا مجموعه من الشياطين والجن أعوذ بالله

وطبعا الشيطان يوسوس الناس فالله هوا عالم الغيب

غير معرف يقول...

ياشباب المقصود بهذا الكلام ليس يوم القيامه!!!
لاممكن المقصود تدمر اكثر البشر
فنحن لم نجزم انه يوم القيامه
انا اتوقع فناء اكثر من 90% من البشر

غير معرف يقول...

والله يكولون فقط ثلاثة مواقع تكون امنة على كوكب الارض
الاول مكة المكرمة والثاني قبر الامام علي بالنجف بالعراق والثالث قير السيدة زينب في سوريا
فقط الناس تنجو في هذا المناطق الثلاثة والله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم احبتي فوق كل ذي علم عليم الله سبحانه وتعالى استفرد بعلم الساعه لـذا لا نستطيع ان نقول هذه خزعبلات لأننا كما نعلم اكثر العلامات الصغرى ظهرت ان لم يكن جميعها ولم يبقى الا العلامات الكبرى وهنا اقول بانه اذا كان فعلا هذا الشيء سيحدث فأن هذه ستكون أول علامات الساعه الكبرى وهي ظهور الشمس من مغربه وتتولا الكوارث والعلامات الكبرى الاخرى مثل ظهور المسيح واجوج وماجوز لذا نحن كمسلمين نعلم تمام العلم بان علم الساعه عن الله سبحانه وتعالى وعلينا ان نعرف ايضا بان الساعه قريبه كما اخبر عنها النبي صلى الله عليه وسلم لذا نسأل الله ان لايفتننا في ديننا

غير معرف يقول...

الموت حق
وانا شايفه انو الموت اهون من العيشة في هذه الحياة الصعبة

غير معرف يقول...

انا شايف انهم هجاسين
لان ازاى الدنيصورات انقرضت من 4000 الاف سنه والفراعنه كانو موجدين من 7000 سنه واصلا هم معصروش الدنيصورات وإلا كانو كتبوا عنها وده محصلش

غير معرف يقول...

لا يمكن لأي احد تحديد زمان و مكان نهاية العالم لان الله وحده قادر على معرفة و ليس هناك احد يعرف الغيب لقوله تعالى هو عالم الغيب و الشهادة صدق الله العظيم

غير معرف يقول...

الله اعلم ومحدش يعرف يوم الاقيامه امتا غير الله تعالى

MISSCUTE يقول...

الله اعلم .بس في نظري ان يمكن تحدث تغيرات في عام 2012 بس مامعناها ان نهايه العالم في 2012 لان هذا شيء لايحدده انسان اوي كائن حي ونحن البشر علينا بالعلم والماده والملموس فقط وعلم الغيب في يد الله لا دخل للانسان به.

غير معرف يقول...

لم ولن يحدث مثل هذه الخرافات قبل نبؤات المصطفى عليه الصلاة والسلام وعلامات يوم القيامه وكل هذا الكلام كذب فى كذب القران خير دليل على هذا ولو ان الساعه قد اقتربت فعلا ولكن لا يعلم موعدها الا الله

غير معرف يقول...

نعم عندك حق وكل من امن بالهبل ده فهو كااااااااااافر لان لا يعلم الغيب الا الله

غير معرف يقول...

الى تعليق من يقول بأن قبر علي وقبر السيده زينب اماكن امانه ...من انت لتقول هذا الكلام .؟؟؟؟
مكانين فقط تأمن فيهم من شر المسيح الدجال ..هم مكه المكرمه والمدينه المنوره ....شكلك شيعي عشان كذا تقول قبر علي وقبر زينب ...ياخي اتقى الله ...تأخذون من قبوركم اماكن للعباده ...استغفر الله العظيم بس

غير معرف يقول...

اقول انت وياه العلم عند الله هذولا نصابين يبون يبينون انكم على خطا وحرام انك تدعي العلم بالغيب وياشيعه يجيكم يوم تتحسفووووووووووووووووووووووووووووووووووون والله يجيكم يوم

غير معرف يقول...

العلم كله عند الله , من كينين شعب المايا هذا الشعب كتن مشركا بالله خلس سمعنا انو شاطر برياضيات نصدقهم خلوا امانكو بالله كبير .

غير معرف يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد شاهدت فيلم نهاية العالم 2012 م
و قرأت المقالة و أنا ( أعوذ بالله من كلمة أنا ) لا أستغرب حدوث مثل الأحداث التي موجودة في المقال
لإن النبي صلوات ربي و سلامه عليه قال إن في أيام المسيح الدجال و هي أربعون يوماً سوف يكون يوم كسنة و يوم كشهر و يوم كجمعة و سائر أيامه كأيامنا فهذه الأيام سوف نعيش فيه في رخاء مع سيدنا الميح عيسى عليه السلام و هي سبعة سنين و بعدين يموت عيسى و يرسل الله ريح تقبض كل قلب فيه ذرة إيمان و بعدين خلاص يبدأ الناس ينسون ربنا و تهدم الكعبة بيد ذو السويقتين و تهجر المدينة و لا يبقى أحد يقول الله في الأرض فتشرق الشمس من مغربها و لا تقبل التوبة فتقوم الساعة هذه الأحداث التي قالها لنا المصطفى العدنان صلى الله عليه و سلم

و علم الرسول يأُخذلإنه وحي أما علم البشر فيأُخذ و يُرد
و السلام خير الختام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

غير معرف يقول...

شكرا على المقال لكن كما قلت : الله أعلم

غير معرف يقول...

مفيش حاجة اسمها نهاية العالم دي حاجة لا يعلمها الا الله سبحانة وتعالي ونهاية العالم دها مجرد كلام لان نهاية العالم الحقيقي مكتوبة في القران غير كدة المسلمين مش يقولوا نهاية العالم يقولوا يوم القيامة دة كلام وبس

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ارجو من الاخوة تحميل هذه الحلقة
لمعرفة الحق من الباطل
والله الموفق
الرابط
http://www.alrahma.tv/Pages/liberary/Details.aspx?id=2645

غير معرف يقول...

اللــــــــــــــــــــــــــــــه اعلـــم

غير معرف يقول...

لا أريد أن أصل الى مستوى تفكيرك الضحل الذي لا أعرف من أقنعك به وأدخله الى رأسك.
لو سلمت بما قلته أنه لا توجد سوى ثلاثة أماكن ينجو منها الناس ............مكة.....وقبر علي رضي الله عنه............وقبر زينب ...........ماذا عن قبر الرسول صلى الله عليه وسلم ..............شكلك شيعي والعياذ بالله .
قد أخذتوا قبور الصحابة دور عبادة.... إتقوا الله في أنفسكم واستغفروه
أما بخصوص قصة 2012 ...........لا يعلم الغيب إلا الله

غير معرف يقول...

حبيبي مش هنكرر كتيييير وبلاش جهل وتخلف وافهمو مش هتبقي نهايه العلم هيبقس 70% بس يعني ثلاثه ارباع الارض يليها كوارث عده

وفى الاحداث اللى عيشنها دي والانقلابات دي متحولش تنكر حاجه لائن ل حاجه بدأت تبان لنهايه العلم

غير معرف يقول...

كل هذه خرافة

غير معرف يقول...

THES CRAZY

غير معرف يقول...

اشهد ان لا الاه الا الله و اشهد ان محمد رسول الله

غير معرف يقول...

اكاذيب
والعلم عند الله
وهذا يسمى كفررررررررررررررررررررر
استغفر الله

محمد يقول...

كذب المنجمون ولو صدقوا...لينا خالق هو اعلي واعلم بنا ورحمته وسعت كل شيء....

غير معرف يقول...

لا احد يعلم يوم القيامه الا الواحد الاحد واستغفروا ربنا كثيرا و الحمد لله على نعمه الاسلام

غير معرف يقول...

اكاديب الغرب تنطبق علينا نحن المسلمين هل يوجد اجنبي يفكر في الموضوع لا اظن صنع كل هدا لوسوستنا و لتقصير افكارنا استغفر الله العظيم

غير معرف يقول...

يا اخوان ليش هيك انتو يعني مجرد دراسات و توقعات شو صار يعني؟

غير معرف يقول...

على سؤال هل يوجد اجنبي يفكر في هذا الموضوع!!! الجواب نعم علماء الفلك الأجانب يفكرون والله احنا ما شفنا لنيبيريو عمبيقرب بالتيليسكوبات تبعنا او بالعمليات الحسابيي . طب بلكي يا اخي هالشي صحيح مو العلم عند الله؟؟ يعني بالنهاي الله أعلم .. بس مش غلط الأطلاع على شغلات جديه مثل هاي و كل واحد بيقتنع بالشي اللي بيناسبو لا تزعلو شبابب :)

غير معرف يقول...

ربنا يستر علينا والله

غير معرف يقول...

والله هزا خرافات

غير معرف يقول...

ان لله وان اليه راجعون اتقو الله فيما تقلون \وما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد\

غير معرف يقول...

االله اعلم العلم عند لله

غير معرف يقول...

لا اله الا الله سيدنا محمدا رسول الله ولا يعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى ولو كان انسان له الحق فى معرفة الغيب لاخبر الله سبحانه وتعالى سيدنا محمد اشرف الخلق اجمعين وحبيب الله .... كل دى خرافااااااات وربنا وصل الناس دى لكده وانهم يقولوا الكلام ده باراده منه برده عشان يعرف مين اللى هيصدق ومين اللى ايمانه قوى وعلى حق والله اعلم بالغيب لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد يحيى ويميت وهو على كل شىء قدير

غير معرف يقول...

انا اعطيككم تفسير بسيط لن تقيم القيامة الى بعد ظهور الامام المهدي عج

غير معرف يقول...

يعني لو الكـــــــــــلام دا صحيح المفروض نعمل ايه يعني بجد انا خفت اوي اوي لدرجة ان دا بيأثر علي بيتي وحياتي انا مابقتش عارفه المفروض أعمل ايه دي كوارث عارفين يعني ايه .. دا الزلزال بيحصل بنترعب وبنجري في الشوارع زي المجانين طيب دا هنعمل ايه فيه!!!!!!

غير معرف يقول...

لا يعلم الغيب الا الله سبحانه و تعالى

غير معرف يقول...

يا اخواني استغفروا ربكم و خلوا ايمانكم بربكم كبير لا يعلم الغيب الا الله فقط لا اله الا الله محمدا عبده و رسوله
و اذا كان يعني ادلة قوية جدا الله ادا اراد ان يغير شيئا فهو يغيره فهو الوحيد الذي يستطيع التحكم في شؤون الكون و التدبر فيها لا شعب مايا ولا قوم فرعون ....

غير معرف يقول...

ياجماعة مش لازم ناخذ كلامهم بالحرف ممكن يكون صحيح بس مش نهاية العالم ممكن بداية لكوارث عالميةوطبيعي جدا الوكالة بعد ما اتسربت منها الكلام ده تنفي الخبر لمنع الفوضى والانفلات الامني والاستقرار

غير معرف يقول...

اللعنة عليكم جميعا
انا ضجرت من تعليقاتكم الفارغة. لئن ما مرة دخلت موقع عربي وما شفت.
محمد الشيطان و المسيح الفرحان في النص
كفاكم هلوسة في هذه الاسماء ياشعوب التخلف

غير معرف يقول...

يا اخوان شبيكم ان الرسول (ص) لا يعلم بنهاية العالم فكيف يهود يعلمون بنهاية العالم اتقو الله

غير معرف يقول...

أهم شي إلي يقول اللعنه عليكم جميعا


محمد شيطان !!
ما الشيطان إلا انت !!!!
حدك عاد على سيد البشريه
شكلك مسيحي أو يهودي أو ملحد بعد ما استبعد !!!

الله يلعنك انت والي من أشكالك الجهله
محمد صلى الله عليه وسلم تاج رأسك فهمت !!
وما المتخلف إلا انت لولا محمد جان انت عايش بالطين !!

بس وين بتروح من عذاب الله يمهل ولا يهمل :)

وبخصوص المقال ترا محد يعلم الغيب إلا الله سبحانه
وهذي تنبأت ما تودي ولا تييب

غير معرف يقول...

ما الذي يحدث في خليج عدن ؟ وما علاقته بفرضيات نهاية العالم ؟ قوات بحرية كثيفة من كل بلدان العالم بما فيها دول اسلامية ...! " الدوامة المغناطيسية ... بوابة النجوم ... جنة عدن " غيرها من الفرضيات ...طاحونة ويلتون ... ارجو البحث والردبأي معلومات تجدونها

غير معرف يقول...

السلام عليكم...
بخصوص الموضوع.. بصراحة كل شئ ممكن

أما بخصوص الجرأة في التلكم بنهاية العالم
بما أنو العلماء يمكن لهم أن يخمنو

الفيضانات.. الزلازل.. الكوارث
حسب حسابات دقيقة ومعترفة ==> يتم تصديقها من قبل الجميع.

لما لا يمكن أن يخمنو نهاية الأرض؟ بما أنه حسب
حسابات دقيقة أيضا وهي نفسها التي تم تصديقها حين قيلت
بخصوص الكوارث؟

أعلم أن علم الساعة عند الله *وحده*
لكن الله هو من وهب لتلك الشعوب ولأولئك العماء
هذا العقل ليفكرو ويستنتجو

ليس من العدل أن نصدق ببعض ونكذب ببعض
وشحصيا

لا أتمنى سوى السلامة للبشرية..

وأيضا.. أتعجب لماذا في كل نقاش
ترجعون لدائرة واحدة وهي "ذم محمد(ص)"

الله الأعلم بكل شئ..
ومحمد صلى الله عليه وسلم بلغنا رسالة الله فقط.
وهو بنفسه قال.. علم الساعة عند الله

وشكرا..

غير معرف يقول...

اخوانى لقد قال الله تبارك وتعالى عن الساعة ان الساعة اتية اكاد اخفيها لتجزى كل نفسن بما تسعى يعنى امر الاخفاء عن موعد الساعة غير موكد وان من المعلوم فى الاية بكلمة اكاد اخفيها يعنى فية من العلم من يتوصل الى التنبؤ بها فيجب على المسلمين معرفة نهايتهم الا وهى الموت فالنعمل لة والحاصل دة من ثورات وهياج كل الشعوب لا ينصلح الحال الا بالمهدى وعن هذا الموضوع ان لم يوثر على دوران الارض بالعكس فيغير محورها حتى تكون بلاد العرب عند مدار السرطان ويتحقق كلام المصطفى لا تقوم الساعة حتى تكون بلاد العرب مروجا وانهارا كما كانت وعلينا ان نعد العدة للرحيل ونقى ربنا تبارك وتعالى شيعة وسنة وما علينا الا ان نقول لا اله الا الله محمد رسول الله

غير معرف يقول...

لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير استغفر الله استغفر الله اسال الله المغفره والرحمه حسبي الله لا اله الا الله محمدرسول الله اللهم صلي وسلم على نبينا محمد وعلى ال محمد صلى الله عليه وسلم اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهد ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت ....

غير معرف يقول...

اللهم صلي وبارك على حبيبك المصطفى عليه افضل الصلوات اتقوا الله ياعباد الله لايعلم الغيب الا الله انشغلوا بامور دينكم واترك غير دلك لله

غير معرف يقول...

انا مصدقة و كل حاجة ان فى كوكب و كل حاجة بس ان دى هتبقى نهاية عالم لا ان الله هو الذى يعلم الغيب و حده و لسة ياجوج و ماجوج ماخرجوش و سيدنا عيسى لسة هينزل يحاربهم 40 سنة ده اللى مذكور فى القران و لو مش مصدقنى افتحو القران شفوة و كمان لسة علامات يوم الفيامة الكبرى ان مصر تتحد مع كل الدول العربية و يحاربو اسرائيل و تكون اسرائيل منتهية و يصبح البلاد العربية من الدول العظمى

غير معرف يقول...

هههههههههههه هذا كذب الله اعلم كذاب ومئة الف كذاب

غير معرف يقول...

اين يؤجوج ومؤجوج

غير معرف يقول...

طب ليه مينفعش نعيش على كوكب تانى فى اسطورة بتقول ان امبراطورة اطلنتس تلعة من البحار عشان تنقز الحياة على الارض وانا شفت امبراطورة اطلنتس شفتها متخفوش كل الارض حتعيش بس مش حنعيش على الارض حنعيش على المشترى وهى حتزرعلنا اكل وشرب وكالة ناسا دول كدبين متخفوش

غير معرف يقول...

كس ام وكالة ناسا

غير معرف يقول...

كس ام الموقع دة كس امكم كلكم

غير معرف يقول...

انا شرموطةوعايزة اتناك نكونى على الفيس دة اميلى nonarona91@hotmail.comنكونى بليز انا شرموطةوعايزة اتناك من زب كبير ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

غير معرف يقول...

الله اعلم اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

غير معرف يقول...

لا يعلم الغيب الاالله

غير معرف يقول...

سيكون ظهور الامام المهدي في هذا التاريخ على ما يبدوا وتبدأ حقبة جديدة ينتهي فيها الشر من على الارض

غير معرف يقول...

اخي ... دليل انه هاد الموضوع كذبة :
1- البشر موجودون عالارض من زمن سيدنا ادم اثبت العلم بالاحافير انه الانسان موجود قبل مليون سنه تقريبا وليس 41000 قبل الميلاد ؟

2- الديناصورات انقرضت قبل ملااااااااااااييين السنين مو 41000 قبل الميلاد ...

3- قلب قطبية الارض < اي ان يصبح القطب الشمالي جنوبي والعكس > ينتج عنه طلوع الشمس من الغرب .. وبالتالي يوم القيامه .. ويوم القيامه ما حد بعرف عنه شيء ولا موعد الساعه ...

تقبل مروري ..

غير معرف يقول...

هههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

لا يعلم الغيب غير الله ... ولاكن اقرأو عن الماسونيه الصهيونيه وانتم تعرفواشياء ربما تساعد فهم لماذا عام 2012..!!!! تحياتى للجيمع

غير معرف يقول...

كل شئ مذكور فى دين الاسلام واحاديث اخر الزمان للنبى محمد صلى الله عليه وسلم . وعلاات الساعه التى نحن الان نعيشها . ولاكن ما هو قادم فى علم الله لا يعلم الغيب غير الله

نور يقول...

انا راى ان هذة خرفات لو كان حد يقدر على انة يتكلم على الموضوع دة كان النبى اقدر واحدة يتكلم عنه او يبلغنا عنه شيئا فا احنا مش نقدر نقول غير الله اعلم

غير معرف يقول...

كس امك كلكم بقيتوا خلاص كلكم شيوخ وبتفتو

غير معرف يقول...

don't believe it please because nobody knows when is doomsday only God knows because it is a promise from God and not to be known only by God knows

غير معرف يقول...

يسألونك عن الساعة أيان مرسها فيما أنت من ذكرها إلي ربك منتهها

غير معرف يقول...

إضاحة صغيرة فقط... الديناصورات انقرضت قبل نحو 65 مليون سنة و ليس قبل 4100 سنة.

غير معرف يقول...

استغفر الله لا اله الا الله محمد رسول الله ياجدعان محدش يسمع من الكلام دا انا عندى فيديو على الكلام دا ان العالم الى كان بيقول كدا اصلا كان عشان يخالى المسلمين تبعد عن دينهم وهو اصلا اسرائيلى وعندى الدليل على قد ماتقدره قربه من ربنا والعلم عند الله فى الاخر محدش يقدر يتدخل فى علم الغيب

غير معرف يقول...

هوا اتقال قبل كده حسين انا الاسلام هيعود فهيعملوا حرب عالميه ثالثه

غير معرف يقول...

الله اعلم لا يعلم الغيب الا الله..ماننسى انو في علا مات للساعه

بوسى كات يقول...

هناك خمس لا يعلمها الا الله ومنها يوم القيامة

حمدى عماد يقول...

اشهد ان لااله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شئ قدير (لا يعلم الغيب الا الله)

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

ان الله عنده علم الساعة وينزل الغيث ويعلم مافى الارحام وماتدرى نفس ماذا تكسب غدا وما تدرى نفس بأى ارض تموت

غير معرف يقول...

لا تقوم الساعة حتي تطلع الشمس من مغربها. " في شخص أفضل من المايا هو رسول الله قلنا علي علامات الساعة "قل شئ في علم الله .

غير معرف يقول...

انشاء الله تكون نهاية العالم اليوم مش ٢٠١٢ اليوم مش ٢٠١٢

غير معرف يقول...

a7a

غير معرف يقول...

لا يعلم الغيب الا الله وحده اذا كان الرسول لم يعرف ميعاد يوم القيامه يبقى شويه يهود هم اللى هيعرفوا وبعدين فين علامات يوم القيامه

غير معرف يقول...

لااله الا الله محمد رسول الله علي ولي الله تمسكنا باهل البيت عليهم السلام نجاتنا

غير معرف يقول...

اغلب ما ضحكني هو تعليقاتكم و السب اللي تقولونه ههههههههههههههههههههه
يبا وكالة ناسا كلها يهود و اليهود اكثر الناس اللي يحبون يرهبون العالم بخرافاتهم
انت واللي تشوف فيلم 2012 و مصدقه هذا مجرد فيلم مو قصة واقعية يا غبي انت وياه
إحنا راح نرجع لزمن نقاتل فيه بالسيوف و إحنا الحين بسنة 2011ف وضح لي يا غبي انت وياه شلون نرجع لزمن السيوف خلال سنة وحدة ؟؟
كلامكم و خوفكم الغبي هذا ما وراه الا متابعة افلام اليهود الغبية اللي انتوا أغبى منهم عشان تصدقونهم
ثاني شغلة الحمار اللي ناشر الموضوع هو أغبى متخلف بالعالم و شكله يهودي خنزير اتوقع شيعي من شيعة لبنان و متعاون مع اليهود بنشر هالكلام
الديناصورات ((يا حمااااااااااااار يا ابن القحبة القذرة )) انقرضت قبل 95مليون سنة
مو قبل 41000

مو مصدقني روح اسأل امك اللي زانية فيك ب41000خنيث راكبها يا واطي

تفوووو على هالناس الوصخة
 

غير معرف يقول...

الرجوع الى كتاب الله يا مسلمين .لا يعلم الغيب الا الله .لا حول ولا قوة الا بالله .الهم ثبتنا على دينك و قنا شر الكفار و المشركين آمين يا رب العالمين و السلام ختام

غير معرف يقول...

بكل سهوله الموضوع مقلق لاصحاب الايمان الضعيف بالله اما المؤمن المسلم صاحب الايمان القوى برب العباد سبحانه وتعالى
يدرك ان علامات الساعه الكبرى لم تتحقق وبالتالى كل هذه التوقعات خرافه لا اساس لها من الصحه نهائى
لا يعلم الساعه الا هو جل جلاله

غير معرف يقول...

انا عاوزاقول حاحة واحدة اليوم اللي انتو بتتكلمو عليه مش هيبفى يوم جمعة و بالتالي مش يوم القيامة يس

غير معرف يقول...

يايهود ياكفرة والله العظيم انتو عاملين فيها علما ولا تفقهو اى شى تفو عليكم بلا ناسا بلا وساخة وين علامات القيامة الكبرى انيككم كلكم وكل من يصدق هذه الاقاويل ياكفرة يافجرة.............

غير معرف يقول...

يعنى انتو احسن من الرسول (ص) على علم القيامة سبحان الله ههههههههههه

غير معرف يقول...

ههههههههههههههههههه

غير معرف يقول...

كذب

غير معرف يقول...

أنهم لا يعلمون الغيب ، لأنهم كانوا يظنون أنهم يعلمون الغيب ،

غير معرف يقول...

ان اللة هو الاعلم بكل شى ان هذة فتن

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

السلام عليكم المعروف عند الشيعة من روايات اهل البيت عليهم السلام شروق الشمس من المغرب ولاكن بدون تحديد الزمان وعندها يظهر الامام المهدي(عج)راجعو كتب الشيخ علي الكوراني او اي مؤلفات لمراجع الشيعة

غير معرف يقول...

أول مره اقرأ هل موضوع

ولكن العلم عند الخالق عزوجل


منتديات الخيمة العربية ترحب بكم

كرم العبادي يقول...

الله اعلى واعلم,,و انه على كل شيء قدير,,و الاحاديث النبوية الشريفة وضحت الامور التي سا تحدث بعلم الله,ارجو مراجعة الاحاديث و فهمهاجزاكم الله خير

غير معرف يقول...

ياشباب الظاهره هاذي تم اثباتها علميا وهي الاحتباس الحراري وانا اعتقد انها صحيحه وستسبب الدمار في انحاء الكره الارضيه ولكن لا نعرف متى { الله اعلم }

غير معرف يقول...

الإسلام قال ذلك قبل أكثر من 1400 سنة ولكن لم يحدد التاريخ ولهذا أنا أعتقد أن الظاهرة ستحدث حقا...ولكن لا أأمن بالتاريخ والوقت الذي ستحدث فيهما......و الله أعلم

سبحان الله يقول...

اللهم صلي وسلم على المصطفى سيد الخلق صلى الله عليه وسلم أنا لااصدق اي كلمة من هذا الكلام كله عشان انا عارفه كويس انو يوم القيامة مش نهاية العالم طبعا زي مبيقولو عندها علامات صغرى وكبرى وقد ذكرت في القران الكريم وكل العلامات الصغرى ظهرت لكن بقيت العلامات الكبرى لذا نسأل الله العفو والعافية وان يرحمنا ويغفرلنا وانا ماعلي سوى ان اقول الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

وفي الختام اقول الله اعلى واعلم

غير معرف يقول...

وفي الختام اقول الله اعلى واعلم

غير معرف يقول...

حرام هالحكي يا اخوان انتو مسلمين وما تنسو انو القرأن حكا فيه مهدي متظر ونزول عيسى وارمجدون وهاد الحكي من الرسول (ص) يعني نصدق الرسول (ص) ولا الغرب ؟ وشكرا
فلسطيني مر من هنا !

غير معرف يقول...

كلها خرافات العلم بيد الله سبحانه وتعالى

غير معرف يقول...

كل هده المعلومات وهمية لم تتبة أبدا وان صدقنا هده الأكاديب نكون قد أشركنا بالله فتقو الله يا عباد فعلم الغيب للاه وحده فنحنو مسلمون نتبعو الاسلام و القرأن و سنة محمد (ص)

غير معرف يقول...

ما ادا اخفتمونا

غير معرف يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ايه لازمة الكلام القذر ده يعنى والسب اللى مش محترم والكلمه المكتوبه بالانجليزى الزباله دى يعنى انتم بالفاظكم دى مسلمين عيب عليكم كده استغفروا ربنا على الكلام البذئ ده يقول رسول الله صلى الله عليه وسلم المسلم لا بالطعان ولا اللعان ولا الفاحش ولا البذئ استغفر الله العظيم من كل ذنب واتوب اليه لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين وعلم الساعه عند الله فهو عالم الغيب والشهاده وهو العلى العظيم فاكتفوا بكلمة الله اعلى واعلم مش شوية الكذابين دول اللى عايزين يرهبونا وخلاص فاكرين ان ايمانا ضعيف اللهم اعز الاسلام والمسلمين واالله يسامح المسلمين اللى لسه كاتبين الفاظ نابيه وبذيئه واتمنى فى نهاية كلامى محدش يخوض ولا يطلق اى لفظ خارج على كلامى اذا سمحمتم يا محترمين يا متربيين باخلاق الاسلام وتخافوا الله سبحانه وتعالى اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم هو الله الذى لا اله الاهو عالم الغيب والشهاده هو الرحمن الرحيم هو الله الذى لا اله الا هو الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر سبحان الله عما يشركون هو الله الخالق البارئ المصور له الاسماء الحسنى يسبح له ما فى السموات ولارض وهو العزيز الحكيم واعتذر عن الاطاله

غير معرف يقول...

استغفر اللة

غير معرف يقول...

سبحان الله هذه تثبت ضعف ايمانكم

غير معرف يقول...

أنا أسميها كارثة و نهاية الدنيا الله أعلم فيها .

غير معرف يقول...

كل هذا الكلام باطل وليس له اي نتائج لان العلم عند الله عز وجل ولا يعلم الغيب احد غيره وهو القادر على كل شيء..فأرجوا يا اخوة ان ترجعو االى الله بالصلاة والدعاءوان تتوبو الى الله توبة نصوحة ليغفر لكم...وشكرا

غير معرف يقول...

اول سلام عليك من بوادر الامور ان تكون مؤمنأباللة الموت واجب علي كافة خلق اللةوبعدين عن الموضوع ان اري انو مجرد اجتهاد من اجل المسلمين اصحاب الايمان الضعيف ان يقوة ايمانهم وشكرا..

khaled يقول...

نهاية العالم 2012 خرافات

khokha يقول...

نهاية العالم 2012 هزيان

غير معرف يقول...

صحيح ان هدا البحث علمي لكن علمالساعة عند الله

غير معرف يقول...

non c'est pas vrai parceque dieu qui sais

غير معرف يقول...

لهم وكالتهم ولنا كتاب الله واخبرنا ان الساعه في علم الغيب ولا يعلم الغيب الا الله

غير معرف يقول...

بسم اللة الرحمن الرحيم رسالة لوكالة ناسا الفضاء الامريكية فى صورة ظهرت فى الفضاء مرسومة بتدمير ثلث العالم
ومعها طبق طائر ما هوة رؤية هذا الصورة اى سؤال من علماء الفضاء يجيب على هذا السؤال صاحب الرسالة للاستفسار يرجى الاتصال على هذا الرقم 020623325323
مغربى حامد محمود- السويس - الاربعين

غير معرف يقول...

الله اعلى واعلم اللهم اعني على دكرك و شكرك و حسن عبادتك

bolbol يقول...

اللهم سبحانك وغفرانك انت وحدك علام الغيوب وعندك علم الساعة

غير معرف يقول...

kofar

غير معرف يقول...

astarfiro allah

غير معرف يقول...

الديناصورات انقرضت قبل ملايين السنيين وليس 4100 عام كما ذكر

غير معرف يقول...

ياريت تبعدو عن الافكر الى هتوديكو فى دهية وفكرو فى اخرتكو علم الغيب عند الله عز وجل

غير معرف يقول...

يعني مرت 2011 و احنا ب 2012 وما حد شاف الكوكب المزعوم ولا ظهرت شمس ثانية في السماءولا فول وحمص ولا دياولو وبهت الذي كفر اتق الله ودعك من هرطقات المشركين والملاحدة

غير معرف يقول...

وتوتة توتة خلصت الحدوتة

غير معرف يقول...

حسبي الله ونعم الوكيل

غير معرف يقول...

سبحان الله الله يعلم .. لا يحدث لنا الا ما كنبه الله

غير معرف يقول...

هل عندكم ... قصة .. من غير هذه القصة ..خالونة ,...نفرفش ..... ههههههههه
يناس ,,,علمها عند الله ....حبيب الله المصطفى محمد (ص) ..وقال علمها عند الله ...... والله شيء غريب ...تصدقون ..ناسا ......ونستوا ... محمد عليه أفضل صلاة وسلام ....هداكم الله .
جزائري ..كان قاعد هنا.

غير معرف يقول...

هي الدنيا هتنتهي مره واحه مش لسا في علامات تانيه هتظهر

غير معرف يقول...

السلام عليكم اعتقد ان الموضوع صحيح ولكن العلم عند الله

غير معرف يقول...

عمو عبانة

غير معرف يقول...

لا حول ولا قوة ا لا بالله كذبة الشيطان كبرى اللهم احسن خاتمتنا امين

غير معرف يقول...

لا اله الا الله وحده لا شريك له يعلم الغيب ولا يعلمه سواه وعلم الساعه هى من الامور الغيبية التى اختصها الله لنفسه وغير ذلك..... لا تعليق

غير معرف يقول...

بدات الحياه بمشياه الله وستنتهى بمشياته سبحانه
فاروق بلح مصر

غير معرف يقول...

دون بيدرو خوسيه دونوسو

غير معرف يقول...

يوجد كوكب جديداسمه wwe

غير معرف يقول...

رايت رؤيا في شهر مارس عام الفين وعشرة ومختصرها نهاية شيء ما حرب عالمية لا اعرف بالضبط لكن الدي انا متاكدة منه هو طوفان كبير وهلاك الكثير ونجاة دولة واحدة وهي ايضا انقذت ما يمكن انقاذه ثم هدوء عظيم وسلام وامان منقطع النظير وهاته الدولة لا يمكن باي حال من الاحوال توقعها ولكن الله يودع سره حيث يشاء وهذا الذي يعجبني في المشيئة الالاهية تتوقعون شيئا ويحصل اخر وسواء صدقتموني ام لا اقول لكم شيئا واحدا ادعوا ربكم ان تكونوا من من انقذتهم تلك الدولة

غير معرف يقول...

اولا ان لم يكن نهاية العالم سنة 2012فبالتاكيد سيكون يوما ما فبدلا من الاستماع الى التوقعات علينا ان نحضر زادا و المقصود (العمل الصالح)لهاليوم و العلم عند الله

غير معرف يقول...

السلام عليكم
العلم عند الله سبحانه تعالى
لكن الله قص في القران عن امم هلكت باذنه بعدما وصلوا الى الفساد وانقطاع الرحمة في قلوب البشر انا اقول ننتظر من الله ما هو ات ان خيرا لنا فالحمد لله وان كان هلاكا لنا على افعالنا وكثرة الفساد والظلم على الارض فالله ارحم الراحمين فلماذا نستغرب امرا قد يصيب الارض وسكان الارض؟
كذلك ردا على الاخ يقول الحضارات على الارض كان قبل حوالي 6 او 7 الاف سنة انا اقول ليس بالضبط كذلك لكن التاريخ اكتشف ان هناك اماكن على الارض سكنه الانسان قبل اكثر من 10 الاف سنة والله اعلم , قرى صغيرة , المهم هو الايمان بالله فقط والايمان بما جرى على الارض وذكر في القران ,
والسلام عليكم ورحمته الله وبركاته

غير معرف يقول...

الحمد لله على نعمة العقل

غير معرف يقول...

الله يعلم الى اين مصيرنا

غير معرف يقول...

هل تعلمون عن انفجار يول ستون في وسط امريكا هذة هي البداية لتغير القادم على الارض يعنى العصر الجليدي والله اعلم هذا خسف المغرب والله يستر

غير معرف يقول...

لا يملكون الحق فى التدخل فى امر يخص الله سبحانه و تعالى الساعة لا يعلم بها الا الله وحده لا شريك له

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الله اعلم وهو على كل شئ قدير

غير معرف يقول...

لا احد يعلم قيام الساعه غير الله عز وجل

الاسلام يقول...

انالله عنده علم الساعه وينزل الغيث ويعلم مافي الارحام وما تدري نفس ماذا تكسب غدا وما تدري نفس باي ارض تموت

غير معرف يقول...

من وضع العلم هو الله لذلك اذا كانت هذه الاستنتاجات من واقع العلم فاايمانى بالله وبما ذكر من علامات الساعة أنا أصدق بما سيحدث من كوارث من قرب هذا الكوكب ولكن نهاية العالم بمفهوم قيام الساعة فلا لأن فى الماضى عندما قضى على الدينصورات لم تكن الساعة

mery يقول...

يوم القيامة سيأتي يوم الجمعة و ٢١ دجنبر يوافق الجمعة

غير معرف يقول...

يا اخواني انما علم الساعة عند الله سبحانه وتعالى فلايجب علينا التحدث بمثل هذه المواضيع

أحمد مصطفي خراشي يقول...

كيف لم نري الكوكب حتي الان 22 \ 5 \2012

غير معرف يقول...

ىرر ؤة ة رة ةر ور زررسظ

غزوان يقول...

غزوان القريشي لا الله الا الله وحدهو لاشريكه لهلهو الملك ولهو الحمد

غير معرف يقول...

هذا كذب لأن الديناصورات وجدت قبل الملايين و أن موظف لبناني في وطالة ناسا أثبت أنها كذبة لأن هناك أرماجدون وهي حرب بين المسلمين و المسيحيين و ثم يحرر المسلمون فلسطين وتنطق الشجر والحجر و يأتي الدجال أكثر من سنة و يأتي المسيح عيسى عليه السلام لذا هذا كذب لأنهم يحضرون لخروج الدجال فهم ينشرون الفتنة بيننا حتى سكون سهلا على الدجال أن يقسم الأمة والله أعلم لأنه العليم الحكيم وشعب المايا كان يعبد الأجرام فتوقعو توقعا عشوائي أن يغضب ربهم (وهو نيبيرو كما يزعمون)ويهاجم الارض فأنا لاأؤمن بهذا رغم أنني أحسست بالخوف ولكن العلم لله و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

غير معرف يقول...

اول شئ لا احد يعرف يوم القيم الذى دارهو الله على كل الانبياء حته الملائكه واقول لكوم شئ ان الساعه اتيه لا ريب فيها

غير معرف يقول...

ان العلم عند الله فعلينا ان نعمل صالحا وننتظر ذلك اليوم ونرى ماذا سيحدث؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غير معرف يقول...

اتمنى ان تكون نهاية الظالمين بحدوث التغيرات الكونية

غير معرف يقول...

لا إله إلا لله محمد رسول لله هو موضوع ثار فضولي لاكن أعلم أن لله فقط عالم الغيب !

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

اولا لو انت مسلم هتعرف انا المسيح حي عند الله تاني حاجه الكلام ده كله كدب

غير معرف يقول...

علم الساعة لا يعرفها الا الله سبحانه وتعالى.ياجماعة

غير معرف يقول...

كالة خرافة في خرافة اللة يهديكم

غير معرف يقول...

كله حكي فاضي والعلم عند عالم الغيب

غير معرف يقول...

لم ارى الكوكب بوضوح كما قلت
الله اعلم

غير معرف يقول...

اتقو الله انما العلم عند الله هذا الخبر لا يمت للحقية باي صلة وعار علنا نحن المسلمين تصديقه

غير معرف يقول...

الله اعلم

غير معرف يقول...

الكوكب ده بجد موجود ولا مجرد خرافة؟؟

غير معرف يقول...

لنتقوم الساعه الا بعد ظهور علاماتهاوبامرالله جل جلاله وعضيم قدرنه ولاكن قد يحدث حدث جلل ليذكرمن يعقل ان الله عزوجل بقدرته اهلاك بنوادم وستبدالهم بخلق خيرمنهم لذا يجب علينا الرجوع الى الله والوجل منه والتضرع اليه ونا الله وانا اليه لراجعن وحسبنا الله هو نعم المولا ونعم النصير مما يفعل المجرمين

ابن الامير يقول...

كفاية فتى (خنقتونا يا باشا)

غير معرف يقول...

مااحنافي2012 اهوة حصل اية ولا هوة فتي وخلاص دة انتو عالم فاضية

غير معرف يقول...

خرافات و كفى ...

غير معرف يقول...

اللهم صلي على محمد وال محمد
اعتقد انه سيكون هناك حدث عالمي في نهاية عام 2012
والله اعلم

غير معرف يقول...

اللةعالم الغيب

غير معرف يقول...

الله اعلم ياناس هو انتو خايفين لييه اصلا هو الله سبحانه مش قالنا انو القيامه قائمه وان يوم البعث ات لا محال طب ليه كل ده سنه 2012 ممكن يحصل فيها حاجات كتيره جدا الله اعلم بس انتو فكروا شويه معايه نهايه العالم مش2012 لان علامات الساعة مكتملتش في حاجات كتيرة ناقصة كل واحد لازم يستعد لانو الحساااااب جاي

‏«الأقدم ‏‹أقدم   ‏1 – 200 من 243   ‏›أحدث ‏أحدث»

إرسال تعليق